اعلان

Top Ad unit 728 × 90

أخر الافلام

recent

شاهد فيلم Home Alone 2 - 1992 - وحيد في المنزل .. مترجم للعربية بجودة عالية كامل اون لاين

وحيد في المنزل 2 (بالإنجليزية:Home Alone 2: Lost in New York)، هي فيلم أمريكي من نوع كوميدي عائلي، أنتجت سنة 1992 كتكملة للجزء الاول من السلسلة ، و القصة تدور حول الطفل كيفن مكالستير ( الذي يقوم بدوره الممثل ماكولي كالكن ) الذي تقرر عائلته السفر لقضاء إجازة العيد في فلوريدا بينما يسافر الطفل كيفن عن طريق الخطأ إلى نيويورك ليلتقي باللصان اللذان حاولا سرقة منزله في الجزء الاول.

القصة

عائلة مكاليستر تستعد للذهاب لقضاء عطلة عيد الميلاد في فرنسا، وأفراد الأسرة يستعجلون في حزم الحقائب وكل شيء، والمغادرة، بالخطأ تنسى العائلة كيفين مكاليستر (ماكولي كولكن)،وهو صبي في الثامنة، في المنزل. عندما يستيقظ كيفين يكتشف أن أسرته قد نسيت ايقاظه، وأن البيت أصبح كله له الآن - وهذا الذي اراده دائما وهو الشعور بالحرية فيستمتع كيفين بوقته كثيرا. زوج من اللصوص يتجولون حول أحياء راقية في محاولة لاقتحام المنازل وسرقتها، وذلك لأن الكثير من الناس تغادر بيوتها بسبب عطلة عيد الميلاد، ويأتي اللصوص إلى الحي الذي يعيش فيه كيفن. ويبدؤون بالتخطيط لاقتحام منزل كيفين، ولكن كيفين حاول تضليلهم في البداية وخداعهم بأن المنزل كان مليئا بالأشخاص. عندما تكشف خدعته, يبدأ بنصب الفخاخ في كل أنحاء المنزل، ويتمكن من منع المتسللين من سرقة محتويات منزله. كيفين يتمكن في النهاية من القبض على اللصوص وتقديمهم إلى الشرطة، في وقت لاحق يجتمع كيفين مع والدته، التي كانت تحاول الوصول إلى كيفين في أقرب وقت ممكن، وبعد فترة وجيزة يتم شمل جميع أفراد الأسرة.




http://www.kamshe.com/2015/07/home-alone-2-1992.html

شاهد فيلم Home Alone 2 - 1992 - وحيد في المنزل .. مترجم للعربية بجودة عالية كامل اون لاين Reviewed by Unknown on 2:57 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظه لدى Al7l Movies|V2.0.2 © 2015
ترجمة وتطوير |312rad

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.